عنوان

أولى محطات زيارة البابا للعراق

7 ديسمبر 2020
A+
A-

بغداد / سبق

كشف راعي كنيسة “سيدة النجاة” في الكرادة ببغداد الأب بولص زرا، الاثنين (7 كانون الأول 2020)، أن أولى زيارته ستكون الى كنيسة “سيدة النجاة” وسط بغداد، فيما اكد اهمية هذه الزيارة للعراق.

وقال زرا ، إن “زيارة البابا فرانسيس الى العراق ستكون تاريخية وتحمل المحبة”، مبينا أن “البابا سيزور كنيستي النجاة والشهداء بالإضافة الى مدينة اور التاريخية حيث بيت النبي إبراهيم (ع)”.

وأوضح، أن “البابا فرانسيس سيزور الابناء الموجودين في سهل نينوى”، مبينا ان “الزيارة لا تخص المسيحين فقط، بل كل الطوائف سواء المسيحية او المسلمة”.

ولفت أن “الزيارة تعد دعما للعراق، خصوصا وأن البابا يطلب في اي مكان يحل له من القيادات الموجودة في البلد ان يعم الامن والسلام والتأخي والمحبة، والجميع يؤمنون بطريقة البابا”.

واكد بالقول، إن “هذه الزيارة قد تفتح باب الزيارات الدينية الى العراق وهذا دعم لنا وتشجيع لجميع رجال الدين لزيارة العراق ويكتشفون الكنز الثمين في العراق”، مؤكدا أن “أولى زيارات البابا ستكون لكنيسة النجاة في الكرادة”.

وكان الفاتيكان أعلن، اليوم الاثنين (7 كانون الأول 2020)، ان البابا فرانسيس سيزور ستة مواقع في العراق، وهي بغداد ومدينة أور الأثرية وبيت النبي إبراهيم (ع) في ذي قار ومدينة أربيل والموصل وقرقوش (سهل نينوى).

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *